| 0 comments ]

تبحث عن موقع على الانترنت مجانا؟ معرفة لماذا قد يكون هذا خطأ كبيرا.

هناك الكثير من المعلومات الواردة في هذا الموقع ، وإذا كنت مبتدئا ، فإنه يمكن أن يكون الساحقة.لقد أنشأت هذا الدليل السريع فقط لإعطائك فكرة عن ما هو والمشاركة ، إنشاء موقع على شبكة الانترنت.

وأهيب بكم لقراءته من خلال مرة واحدة ، من دون الضغط على أي من الروابط فقط حتى تتمكن من فهم الصورة الكبيرة. ثم بعد قيامك استيعاب المعلومات العودة ، وانقر على الوصلات للمزيد من المعلومات.

مشاهدة الفيديو الخاص بي أيضا أن يوفر لمحة سريعة عن ما تحتاجه للبدء في موقعك.


تحتاج أفكارا؟ تواجه مشكلة مع اختيار المواضيع؟
في حين انها في كثير من الأحيان المغري لاختيار المواضيع ، حيث كنت قد رأيت البعض الآخر نجح ،
انها ليست دائما أفضل لمتابعة القائد.

ما تحتاجه لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت
1) اسم المجال
اسم المجال يخلق عنوان موقعك. كذلك ، فإن mywebsite.com يكون مثالا لاسم المجال.
وتدفع سنويا لأسماء النطاقات ويمكنك التسجيل هنا.
تبحث عن موقع مجاني؟
أنا لا أؤيد يبهوستس الحرة. فهي غير مستقرة جدا ، وأنت أبدا حقا الخاصة موقعك وأنت لا تحصل على اسم نطاق صحيح. بدلا من ذلك سوف يكون عنوانك http://freesite.yourdomain.com شيء من هذا القبيل. في بعض الحالات ، قد يكون المجال حتى لفترة أطول.
قرأت عن تجربتي الحرة الموقع.
2) استضافة المواقع على الشبكة
ويمكن لموقع غير موجود بدون استضافة المواقع على الشبكة. هذه هي الشركة التي تضم الملفات ويوفر بيئة لخلق لكم وحفظ الصفحات على شبكة الإنترنت.
وتدفع عادة ما يستضيف ويب لشهري (بعضها سنويا).
تعلم أهمية اختيار موقع المضيف الصحيح. صفحة مهمة للغاية!
3) بناء برمجيات ويب (اختياري)
بعض المضيفين على الشبكة توفر أدوات بناء موقع لذلك أنت لا تحتاج إلى أي برامج إضافية. من المهم لك معرفة هذا قبل التوقيع مع أي مضيف.
كوفيكوب ودريمويفر شعبية برامج الحاسب الآلي على شبكة الإنترنت التحرير التي يستعملها الناس لخلق والحفاظ على مواقعهم.
كنت دريمويفر لإنشاء هذا الموقع.
إذا كنت لا تستخدم أي برنامج ، ثم ستحتاج لمعرفة كيفية الكود من الصفر. كل ما عليك القيام به هو فتح محرر نصوص (المفكرة أو BBEdit على سبيل المثال) ومن ثم كتابة أتش تي أم أل التي سيتم إنشاء صفحة. ومن السهل جدا على التعلم.
ثم قمت بحفظ الملف ك filename.html وحفظه إلى شبكة الإنترنت من خلال استضافة المواقع على الشبكة الخاصة بك.
إذا كنت غير مهتم في التعلم أتش تي أم أل ، كنت توصي بقوة تحميله بعض أتش تي أم أل فراغي القوالب وشراء البرمجيات مثل برنامج كوفيكوب لتحرير والاستمرار في بناء موقعك.
Nvu وKomposer واثنين من المحررين مجانا يمكنك تحميلها. كما قد تتوقع ، لديهم بعض القيود (الحرة ليست دائما أفضل) ، ولكن يمكنهم الحصول على هذه المهمة.

موقع ميزات أخرى
يريدون اللعب الموقع؟ تتطلع إلى إنشاء منتدى أو غرفة دردشة رسالة للزوار الخاص بك للاتصال؟ ربما كنت ترغب في سجل الزوار على الانترنت حيث يمكن للناس أن أترك لكم رسائل على موقعك.
هذا هو المكان الذي تحصل عليه قليلا صعبة ولكن لا تدع هذا تثبيط لكم. كما نضوج الإنترنت ، هو الحصول على أسهل وأسهل لإعداد مثل هذه الامور على موقع على الانترنت.
أي نوع من المستخدم ميزة التفاعلية على موقع على الانترنت تتطلب نوعا من السيناريو. وهناك سيناريو ليست سوى ملف يحتوي على مجموعة من التعليمات البرمجية التي تخبر المتصفح كيف تتصرف.
اعتمادا على ما تريد إنشاء لموقعك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى موقع البحث المفضل لديك (جوجل ، على سبيل المثال) وابحث عن السيناريو المناسب (لعبة السيناريو ، سيناريو رسالة متنها ، وما إلى ذلك) وبعضها مجانا ، وبعض وغير ذلك خالية.
ويقول كنت ترغب في رسالة المجلس / المنتدى ، يمكنك الذهاب إلى http://www.phpbb.com والحصول على لوحة الرسائل مجانا النصي. هو خدعة لديك لتثبيت ذلك بنفسك.
إلا أنها توفر تعليمات وأنها هي حقا ولكن ليس من الصعب أن ستحتاج إلى الحصول على الإعداد مع استضافة الويب الخاص بك أولا.
وسوف تستضيف معظم الشبكة مساعدتك إذا كنت بحاجة إلى بعض التوجيه وتوفير بعض الكتابات حتى لعملائها مجانا. Powweb وقصر كل من موقع عمله.
المهم! قبل اختيار استضافة المواقع على الشبكة ، تأكد من أنها تدعم هذا النوع من السيناريو وظائف تحتاج إلى استخدام.
صنع المال من موقعك
المزيد والمزيد من الناس يأتون إلى شبكة الإنترنت لجعل إما لقمة العيش أو كسب لقمة العيش لجزء من الوقت من موقع على شبكة الانترنت أو بلوق.
من المؤكد انها من الممكن جعل العيش على الانترنت بدوام كامل (مثلي) ، لذلك اذا كان هذا الطريق كنت تبحث عنه ، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
في الواقع ، لقد خلق المادة التي تتحدث عن الطرق المختلفة التي يمكنك كسب المال على الانترنت.
الاستعانة بمصادر خارجية البرمجة
إذا لم تتمكن من العثور على ما يبدو السيناريو أو أنك لا تريد أن تتعلم كيفية تثبيتها يمكنك الذهاب إلى RentaCoder.com ولها مبرمج للقيام بهذا العمل نيابة عنك. أنا أحب هذا الموقع.
كل ما عليك فعله هو الاشتراك للحصول على حساب وظيفة عمل. في غضون دقائق ، وسوف تبدأ المزايدة على المبرمجين وظيفتك مع سعر وأنت تأخذ العرض الذي تريده.
انها آمنة جدا لأنك تدفع المبرمجين باستخدام PayPal.com وكنت لا افراج عن الاموال لهم حتى انك راض عن عملها. كما يمكنك التحقق من ردود الفعل المبرمج و/ التاريخ قبل تحديدها. أنا استخدامها في كل وقت!
هل يمكن أن يكون لهم حتى تصميم الموقع الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. مجرد شراء نطاقك واستضافة المواقع وبعد ذلك واحدة من المبرمجون إنشاء قالب لك. حتى انهم سوف تثبيت لانها لكم.
هذا هو إنشاء موقع باختصار. الآن أنا سوف أقترح عليك الذهاب الى الخيارات المتاحة إنشاء موقع الصفحة لمزيد من فهم أهمية اختيار النوع المناسب من استضافة المواقع على الشبكة قبل أن تبدأ.

0 comments

إرسال تعليق

neobux

المشاركات الشائعة