| 0 comments ]


كيفية الكتابة بسهولة وفعالية

الكتابة بانتظام تجعل الكتابة أسهل بكثير ، وتساعدك على التفكير بشكل أكثر وضوحا ، وتساعدك على الحصول على أفكارك بفعالية أكثر .

كثير من الكتاب على شبكة الإنترنت يقولون انهم الكتابة لأنها تريد أن تعطي شيئا للمجتمع. أنا أكثر أنانية من ذلك. أكتب لأن الكتابة تساعدني.

الكتابة تساعدني على فهم الأمور بشكل أفضل. إذا كنت لا أفهم شيئا ، وأنا أكتب من القليل الذي افهمه ، وبناء على ذلك خطوة واحدة صغيرة في وقت واحد. لا يحد من سلطات بلادي من الذاكرة والفكر المجرد. تدوين الأشياء هو كيف اعتقد ان الامور من خلال.
الكتابة كثيرا ما يساعدني على التواصل بشكل أكثر وضوحا. كنت أشعر بإحباط أن زملائي لم تفهمني. وأنا أكتب أكثر ، كلما كان ذلك أفضل أن أحصل على تفسير الأشياء.
الكتابة تساعد لي أن أكون أكثر ثقة. أنا لست الشخص ثقة وبطبيعة الحال ، والحصول على مهيج لي أسئلة صعبة. الكتابة عن هذا الموضوع ، واستكشاف جميع الأسئلة كنت قد طلبت الحصول على ويساعد لي أن أكون أكثر ثقة.
الكتابة هي أفضل طريقة للحصول على أفضل في الكتابة. علينا جميعا أن الكتابة ، سواء بالنسبة للتقارير تجارية طويلة أو مجرد ملاحظة للمعلم أطفالك. تماما مثل ممارسة الرياضة البدنية ، إذا كنت تحتفظ ممارسة العضلات الخاصة بك الكتابة ، وجميع أنواع الكتابة أسهل.
كتابة يعطيني صوت. كتابة يتيح لي طرح وجهات نظري ، والمساهمة في المناقشة.

للحصول على كتابة للعمل بالنسبة لي ، لقد اعتمدت بعض القواعد.

الكتابة بانتظام. لإجبار نفسي على الكتابة بشكل منتظم ، وأنا نشر هذه النشرة لجدول زمني صارم وعدد الكلمات. مع العلم أن الآخرين سوف قراءة نشرة يبقى لي الكتابة. جدول زمني صارم وعدد الكلمات يعطيني التركيز ولست بحاجة لإنهاء كل رسالة إخبارية.
أكتب عن أي شيء. لا يوجد شيء مثل موضوع سيئة. الكتابة هي إغاظة حول الأفكار للخروج من الاعتبار ، خطوة واحدة في وقت واحد. أنا أكتب عن كل ما أفكر.
الكتابة بشكل صحيح. الكتابة في جمل كاملة. كن حذرا مع علامات الترقيم ، والتدقيق الإملائي والنحوي.
أن تكون واضحة. يجري واضح هو أهم بكثير من أن تكون صحيحة. ومن الأفضل أن أكون مخطئا ، ولكن أن يكون واضحا بما فيه الكفاية أن القراء يمكنهم رؤية الخطأ ، من أن يكون الحق ، ولكن غامضة بحيث القراء لا يفهم لك.
تبدأ دائما مع ملخص. كتابة ملخص يساعدني على التركيز. بل هو أيضا على سبيل المجاملة الى قرائي مشغول ، الذي يمكن أن أقول في لمحة عما إذا كانت النشرة سوف تهمهم.

الكتابة تساعدني كثيرا. إذا كنت مثلي -- إذا كنت لا تستطيع فهم أو تفسير الوضع الخاص بك ، إذا لا أحد يبدو لتبادل وجهات النظر لك ، إذا كنت غير واثق ، إذا وجدت كتابة العمل الشاق -- الكتابة ثم يمكن أن تساعدك أيضا. لا تقلق أن لا أحد يهتم في ما تكتب ، أو أن الناس قد يختلفون ، أو أن لديك أي نمط. كل هذه الامور تأتي بعد بدء الكتابة ، وليس قبل ذلك.

الكتابة بانتظام قد لا تجعلك أعظم كاتب في العالم. ولكن سوف تساعدك على التفكير بشكل أكثر وضوحا ، والكتابة بسهولة أكبر ، والحصول على أفكارك عبر بثقة أكبر.

0 comments

إرسال تعليق

neobux

المشاركات الشائعة