| 0 comments ]



ما تحتاج لبناء موقع

1) اسم المجال

اسم المجال يخلق عنوان موقعك. كذلك ، فإن mywebsite.com تكون مثالا لاسم نطاق.
وتدفع سنويا لأسماء النطاقات ويمكنك سجل لهم هنا.
أبحث عن الموقع مجاني؟
وأنا أؤيد أبدا يبهوستس الحرة. فهي غير مستقرة جدا ، فأنت لا تملك حقا موقعك وأنت لا تحصل على اسم نطاق صحيح. بدلا من ذلك سوف يكون عنوانك http://freesite.yourdomain.com شيء من هذا القبيل. في بعض الحالات ، قد يكون المجال حتى لفترة أطول.
قرأت عن تجربتي الموقع مجانا.

2) استضافة المواقع على الشبكة

ويمكن لموقع غير موجود بدون استضافة المواقع على الشبكة. هذه هي الشركة التي تضم الملفات ويوفر بيئة لخلق لكم وحفظ الصفحات على شبكة الإنترنت.
وتدفع عادة المضيفين على شبكة الإنترنت لشهري (بعضها سنويا).
تعلم أهمية اختيار موقع المضيف الصحيح. صفحة مهمة جدا!

3) بناء البرمجيات ويب (اختياري)

بعض المضيفين على الشبكة توفر أدوات بناء الموقع بحيث لا تحتاج إلى أي برامج إضافية. من المهم لك معرفة هذا قبل التوقيع مع أي مضيف.
كوفيكوب ودريمويفر شعبية البرامج ويب التحرير التي يستخدمها الناس لخلق والحفاظ على مواقعهم.
كنت دريمويفر لإنشاء هذا الموقع.
إذا كنت لا تستخدم أي برنامج ، ثم ستحتاج لمعرفة كيفية الكود من الصفر. كل ما عليك فعله هو فتح محرر نصوص (المفكرة أو BBEdit على سبيل المثال) ثم كتابة أتش تي أم أل التي من شأنها خلق صفحتك. ومن السهل جدا على التعلم.
ثم قمت بحفظ الملف ك filename.html وحفظه إلى الإنترنت من خلال استضافة الويب الخاص بك.
إذا كنت لا ترغب في التعلم أتش تي أم أل ، ويهمني ان نوصي بشدة تحميله بعض أتش تي أم أل فراغي القوالب وشراء البرمجيات مثل برنامج كوفيكوب لتحرير والاستمرار في بناء موقعك.
Nvu وKomposer واثنين من المحررين مجانا يمكنك تحميلها. كما قد تتوقع ، لديهم بعض القيود (الحرة ليست دائما أفضل) ، لكنها يمكن انجاز هذه المهمة.

ميزات الموقع أخرى

نريد موقع الألعاب؟ تتطلع إلى إنشاء منتدى رسالة أو غرفة دردشة للزائرين على التواصل؟ ربما كنت ترغب في سجل الزوار على الانترنت حيث يمكن للناس أن ترك رسالة على موقعك.
هذا هو المكان الذي تحصل عليه صعبة قليلا ولكن لا تدع ذلك يثني عليك. كما نضوج الإنترنت ، هو الحصول على أسهل وأسهل لإعداد مثل هذه الامور على موقع على الانترنت.
أي نوع من ميزة المستخدم التفاعلية على موقع على الانترنت تتطلب نوعا من السيناريو. وهناك سيناريو ليست سوى ملف يحتوي على مجموعة من الرموز التي تخبر المتصفح كيف تتصرف.

اعتمادا على ما تريد إنشاء لموقعك ، ستحتاج إلى الذهاب إلى موقع البحث المفضل لديك (جوجل ، على سبيل المثال) وابحث عن السيناريو المناسب (لعبة السيناريو ، سيناريو رسالة المجلس ، وما إلى ذلك) وبعضها مجانا ، وبعض وغير ذلك خالية.
ويقول كنت ترغب في رسالة المجلس / المنتدى ، يمكنك الذهاب إلى http://www.phpbb.com والحصول على لوحة الرسائل مجانا النصي. هو خدعة لديك لتثبيت ذلك بنفسك.
أنها توفر تعليمات وانها حقا ليست بهذه الصعوبة ولكنها ستحتاج للحصول على الإعداد مع استضافة الويب الخاص بك أولا.
وسوف تستضيف معظم ويب مساعدتك اذا كنت بحاجة الى بعض التوجيهات وبعض الكتابات حتى توفر لعملائها مجانا. Powweb وقصر كل من موقع عمله.

المهم! قبل تحديد استضافة المواقع على الشبكة ، تأكد من أنها تدعم هذا النوع من السيناريو وظائف تريد استخدامها.

http://www.2createawebsite.com/prebuild/quick-website-overview.html

0 comments

إرسال تعليق

neobux

المشاركات الشائعة