| 0 comments ]


كيف تكسب المال من التدوين

المزيد والمزيد من الناس يدركون أن المدونات هي واحدة من أفضل السبل لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الإنترنت. فهي تتطلب الحد الأدنى من ارتفاع تكاليف تشغيل ، يمكنك بناء والموالية للإعجاب القراء على مر الزمن ، وبمجرد أن تعرف كيفية نقد الخاصة بك بلوق يمكن أن تجلب أيضا في دخل لائق من شأنها أن تبقي على المقبلة حتى في أيام عندما كنت لا التحديث الخاصبلوق.


هناك عدة طرق لإنشاء بلوق على الانترنت.
هل يمكن استخدام وورد ، مدون ، أو موقع آخر الحرة التي تستضيف بلوق الخاص بك لك ، أو بدلا من ذلك يمكنك انشاء بلوق الخاصة بك تحت اسم النطاق الخاص بك.

إذا كنت تريد أن تبدأ على الفور ، وتحقق من هذه الخطوة كبيرة قليلا خطوة الدليل ، انقر هنا.
إذا كنت ترغب في كسب المال من المدونات خطيرة ، يجب عليك سيطرة كاملة على بلوق الخاص بك -- وهذا شيء حسابات المدونات الحرة لن أعطيك.
وسوف تكون ملزمة لك من أحكام وشروط وهذا يشمل عادة لا تكون قادرة على العمل بنشاط على تعزيز أي شيء. هناك الكثير من الناس الذين لديهم إقامة بلوق فقط لأنها قد أزيلت دون سابق إنذار بعض أسابيع أو أشهر في وقت لاحق.
لن يكلفك بضعة دولارات لشراء اسم النطاق الخاص بك وانشاء خادم الويب التي تستضيف بلوق الخاص بك ، إلا أن الفوائد سوف تفوق بكثير التكلفة التي ينطوي عليها.
ويمكن أن يكون حرفيا اقل من 20 دولارا في السنة ونحن نتحدث عنه هنا -- والتي تشتري لك الحرية الكاملة.

مرة كنت على استعداد لوضع الخاص بك بلوق حتى ستحتاج لاختيار موضوع جيد والتخطيط لذلك.
قد تجد واحدة أن تتصل اختيارك للموضوع (أكثر على ذلك في لحظة) أو أن يكون هناك واحد آخر ربما كنت فقط أحب أن ننظر لل. ولكن هناك الآلاف من القوالب المتاحة لتتمكن من استخدامها -- بحث بسيط على جوجل سوف تكشف عن تلك التي ستكون الانسب لموضوعك.

ولكن ربما كان السؤال الأهم هو ما كنت الذهاب الى بلوق عن.
العالم كله المحار الخاص هنا -- بعض الناس بلوق عن حياتهم بشكل عام ، وبعض بلوق عن وظائفهم ، وبعض بلوق عن هواياتهم ، وبعض نقول للعالم عن أطفالهم وما يشبه أن يكون أحد الوالدين ، والبعض الآخر بلوق عن العالم غريب من المشاهير. ولكن مهما اخترت بلوق عن ذلك يحتاج إلى شيء كنت متحمسا. لا تنسى ، وأنت ستكون في الكتابة عن هذا الموضوع عدة مرات في الاسبوع ، واذا لم يكن لديك الحماس لذلك ، التي سوف تظهر في وظيفة الخاص بك -- وليس لأحد آخر لن يكون الحماس لقراءتها.

حسنا -- لذلك كنت قد حصلت على الموضوع الخاص بك.
الآن لديك لبدء كتابة مشاركاتك بلوق. إذا كنت نلقي نظرة على عدد قليل من بلوق على الانترنت بالفعل ، ستلاحظ أن طول الوظائف يختلف كثيرا. بعض الناس تكتب فقط فقرة أو اثنتين في كل مرة ، ولكن عليك الحصول على نتائج أفضل اذا ذهبت لشيء وقتا أطول قليلا من هذا. حوالي 400-500 الكلمات ليجعل من وظيفة جيدة مع الكثير من المعلومات الواردة فيه ، وبعض الناس تكتب وظائف بشكل كبير منذ وقت طويل أن الآلاف من الكلمات الطويلة ، ويمكن أن يسمى الكتاب الإلكتروني من قبل اسم آخر.

ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ شكل هذا بلوق ، عن طريق نشر بلوق الدخول قصير مما يؤدي إلى أطول المقالة.
هذا وقد صالح تسليط الضوء على الكثير من بلوق وظائف في الصفحة الرئيسية للموقع ، ويمكن للناس فوق وقراءة من خلال تلك التي يحلو لهم أكثر من غيرها.
يجب أن نتذكر أن ولكن لا توجد قواعد حقيقية عندما يتعلق الأمر المدونات.
مع مرور الوقت سوف تجد بطبيعة الحال ما يصلح لك ، وبلوق الخاص بك وسوف يستقر في وجود نمط لطيف أن كلا أنت والقراء سوف تتمتع. ستجد شخصيتك وشخصية سيبدأ يأتي من خلال الكتابة في الخاص أيضا ، لا نقاتل ضد هذا كما هو واحدة من السمات المميزة لالمدونات. وهو ، بعد كل شيء ، رواية شخصية لحياة الفرد والخبرات ، وتبين ذلك للناس ما كنت قدمت لكم! يمكنك الحصول على أكثر ولاء -- واكبر -- جمهور مثل هذا.
لذلك كنت قد حصلت على بلوق الخاص بك وتشغيلها ، وكنت نشر إليها على أساس منتظم.
والخطوة التالية هي الحصول عليه أمام ومقل العيون أكبر عدد ممكن من المهتمين.

واحد طريقة رائعة للقيام بذلك هي لتقديمه إلى أكبر عدد ممكن من المواقع الاجتماعية ارتباطك ممكن.
يمكنك ايضا الانضمام الى مواقع الشبكات الاجتماعية ، وبناء على التعريف الذي يحتوي على وصلة لبلوق الخاص بك. لا يوجد أي تكلفة وسائل لتوليد حركة المرور وتشمل كتابة مقالات حرة للمادة أدلة مع وصلة لبلوق الخاص بك في نهاية المطاف ، والتوقيعات خلق في نهاية أي وظيفة تقوم بها على الانترنت والمنتديات ، وأيضا في رسائل البريد الإلكتروني في كل ما ترسل. عند بدء تشغيل حقا التفكير فيه ، ولست بحاجة فعلا لقضاء أي شيء لتوليد الكثير من حركة المرور.

كل ما نحتاج أن نفعله الآن هو نقد لبلوق نفسه.
انت تريد ان تولد بعض المال من جميع الزوار عليك البدء ، وهناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك بسهولة. جوجل ادسنس وربما أكثر من المعروف جيدا الطريقة -- يمكنك الانضمام إلى البرنامج مجانا وعرض الاعلانات في مواقع المحتويات ان الزوار سوف تكون مهتمة في لتعظيم فوق الخاص من خلال معدل.

وهناك أيضا عدد قليل من المواقع التي تعطيك الفرصة للحصول على دفع لكل بلوق وظيفة تقوم بها حول موضوع معين.
الدفع لكل بوست واستعراض لي مثالين من هذا القبيل ، وأنها سوف تدفع لك مبلغ معين من المال لاستعراض منتج أو موقع للمالك. وعلى نفس المنوال يمكنك أيضا مراجعة والتوصية منتجات الآخرين من خلال الروابط التابعة المدرجة في مشاركاتك بلوق ، وكسب المال عن طريق اللجان حصل أي مشتريات جعل الناس.

وذات مرة كنت أكثر رسوخا يمكنك عرض المساحة الإعلانية الخاصة بك على بلوق جدا ، ورسما لكلا السرية والإعلانات المصورة إذا كنت تريد. ماذا يمكن أن يكون أفضل من تحديد الأسعار الخاصة بك؟

ولكن هناك خطوة واحدة النهائية التي يمكنك اتخاذها مع بلوق الخاص بك إذا كنت تتمتع تغيير المشهد كل والآن مرة أخرى.
يمكنك بيع بلوق الخاص بك!
بعد إنشائه ، والكثير من الايرادات وحركة المرور ، يمكنك بيع في العادة لنقل عشرة أضعاف إيراداتها الشهرية.
ومن ثم ، يمكنك البدء من جديد مع موضوع جديد كليا!

ذلك أن كل شيء -- المدونات مربحة باختصار.
إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في ترك تعليقاتك في النموذج التالي. وذات مرة كنت قد فعلت ذلك ، والخروج من هناك والبدء في بناء أول بلوق الخاص بك اليوم .

0 comments

إرسال تعليق

neobux

المشاركات الشائعة