| 0 comments ]


كسب المال من المسوح اون لاين -- عضوية مجانية

كل شركة تعتمد على بحوث السوق لنقول لهم ماذا يفكر الناس في منتجاتها وما سيكون على الارجح لشراء (ولماذا) في المستقبل.
للقيام بذلك تخلق المسوحات وتقديم حافز لذلك عامة الناس وملء هذه الشواغر في -- وتوزع معظمهم على هذا النحو من خلال الإنترنت.
إنها الطريقة الأسرع والأسهل للشركة للحصول على المعلومات والتغذية المرتدة التي يحتاجون إليها لأنها أرخص من أشكال أخرى من الاتصالات.
هذا هو نبأ عظيم بالنسبة لنا لأنها تتيح فرصة لتقديم بعض المال على الانترنت.
وأنها لا تستغرق وقتا طويلا لتبدأ سواء.
تريد أن تبدأ على الفور؟ زيارة
SurveyClub وأدخل التفاصيل الخاصة بك (هو خدمة مجانية) وسوف تبدأ في تلقي الدراسات الاستقصائية لملء والبدء في كسب. انقر هنا لتبدأ الآن!
إذا كنت قادرا على الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة وملء بعض التفاصيل ، ثم يمكنك الحصول على دخل لطيف عن اتخاذ الدراسات الاستقصائية على الانترنت ومساعدة الشركات في مجال البحث في السوق.
بعض سوف يدفع لك كمية صغيرة في كل مرة تقوم بتعبئة الاستطلاع ، في حين أن آخرين استخدام أكثر من نهج اليانصيب ، والجائزة النقدية العرض وتوجه إلى أولئك الذين ملء الدراسات الاستقصائية الخاصة بهم.
هناك الكثير من المواقع التي سوف ينبهك إلى أفضل الفرص ويرسل لك استطلاعات كلما أصبحت متاحة ، ويمكنك الاشتراك في العديد منها مجانا.
بعضها سيكون أكثر ملاءمة للآخرين اعتمادا على ما كنت في البلد ، كل ما عليك القيام به لإيجاد أفضل المواقع في نوع "دفعت عمليات المسح على الانترنت" في أي محرك البحث الرئيسية. لا ننسى أن يستشهد ، لأنها سوف تساعدك على العثور على تلك العبارة بالضبط في النتائج.
لا تنضم مواقع كثيرة جدا على خلاف ذلك بمجرد أن يصبح الخطر غمرت مع رسائل البريد الإلكتروني -- أنه من الأفضل أن تبدأ مع تلك التي اثنين أو ثلاثة من الاكثر شعبية في بلدك.
هذا لا يعني أنك لن تحصل على الفرصة للقيام مسوحات للشركات في بلدان أخرى ولكن هل تميل إلى الحصول على المزيد من المدخلات إلى مؤسسات الوطنية الخاصة بك.
ما يحدث عادة هو هذا -- مرة واحدة كنت قد انضم ستحتاج لملء التعريف الخاص بك مع أكبر قدر من المعلومات يمكنك.
وهذا سيساعد في تحديد موقع الدراسات الاستقصائية التي لإرسالها إلى ولمن. تأكد من إعداد حساب بريد إلكتروني جديد مخصص فقط للاستخدام مع مواقع المسح الخاص ، وبما انك سوف يكون عرضة للالحصول على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني لمحراث من خلال وكنت لا تريد لهم جميعا الدخول في الحسابات الخاصة بك العادية.
في حين أن الكثير من المواقع الدفع نقدا في بعض سيدفع قسائم ، نقرا ذلك التحقق من التفاصيل الواردة في كل موقع ونرى أي نوع من القسائم ستحصل. إذا كانت لديك متجر الخوض ثم عليك الحصول على بعض الاستفادة منها.
ذات مرة كنت كل إعداد واستعداد للذهاب عليك أن تبقي على أعلى من ذلك حساب البريد الإلكتروني ، لأن كل استطلاع قد تحتاج فقط إلى إجابة من قبل عدد محدد من الناس وغالبا ما يرسلون إلى أكثر مما هو ضروري ل
تأكد من الحصول على ما يكفي الردود. كلما كنت يمكن إتمام كل واحد وإرساله مرة أخرى كلما كان ذلك أفضل -- وأسرع أموالك سوف يتصاعد أيضا.
الاستبيانات هي مجرد سهلا كما لملء فيه أنت قد تكون أسئلة حول منتج معين ، أو نوع النوع من المنتجات ، التي تتعرف الشركات وتلك التي لم تقم ، والتي قد تحصل حتى لإعطاء الإدخال وآراء على المنتجات التي لم يفرج عنهم حتى الآن للبيع.
المبلغ الذي سوف يحصل كل لمسح السوق أو ممارسة البحث يتفاوت بين المواقع والبلدان ، لكنها معقولة بالنظر إلى مقدار الوقت كل واحد سيأخذ أنت. موقع واحد يدفع ما بين 4 دولارات و 50 دولارا وهو متوسط عنه ، على الرغم من أن معظم سيكون في الطرف الأدنى من النطاق.
مع مرور الوقت يشاركون في عمليات المسح والاستبيانات على الانترنت المدفوعة يمكن أن تضيف ما يصل الى الدخل بدوام جزئي لطيفة لجهد قليل جدا.

0 comments

إرسال تعليق

neobux

المشاركات الشائعة