| 0 comments ]


كيف تكسب المال على موقع اي باي

هناك الكثير من المال ليكون بمثابة البائع على موقع ئي باي.
مصنوعة الالاف والالاف من مبيعات كل يوم ، مما أدى إلى الكثير من الدخل لكثير من البائعين. ومازال هناك مجال لللك إذا كنت تريد أن تتورط -- ما إذا كنت تريد أن تكسب بعض الوقت جزءا نقدا أو إقامة جديدة كاملة التجارية دوام كامل على الجانب.


ولكن من أين تحصل على الأسهم الخاصة بك من؟
كيف نبدأ؟ وكيف يمكنك بناء الأعمال التجارية والتي تمنحك بوويرسيلر الوضع؟الاسترخاء -- كنت على وشك لمعرفة ذلك.

انه من السهل العمل لتبدأ لكسب المال على موقع ئي باي.
ذات مرة كنت قد وقعت فوق لحساب مجانية وأفضل طريقة للحصول على ما نرى لبيع مثل هو مزاد بعض البنود الشخصية التي لم تعد تريد. إذا كنت تسير على البدء في شراء الأوراق المالية لإعادة بيع ، فسوف نفعل ما هو أفضل من الحصول على بعض الخبرة بيع الأساسية الأولى.

بينما نحن في موضوع الأسهم ، وستحتاج إلى أن تقرر أي نوع من الاعمال انت ذاهب الى اقامة.
بالطبع يمكنك ان تبيع اي شيء تريد ، ولكن إذا كنت تريد جعل اسم لنفسك أنه يساعد على أن تصبح معروفة لبيع نوع معين من المنتجات.
الآن هذا لا يعني بالضرورة منطقتك المنتج يجب أن تكون صغيرة واحدة ، بل على العكس يمكن أن تكون كبيرة جدا.
هل يمكن بيع لعب الاطفال على سبيل المثال -- هناك الكثير للحفاظ على وجود أي البائع الذهاب لأشهر على نهاية بدون بيع الشيء نفسه مرتين.كنت بحاجة لاختيار المنتج على الرغم من الشعبية ، وانه يستحق القيام ببعض البحوث التي تستخدم باي ميزة البحث المتقدم لمعرفة ما بيع وكم يبيع.

فلنقل كنت ترغب في بيع ألعاب الكمبيوتر ، وعلى سبيل المثال.
هناك المئات من الألعاب التي يمكن شراء لبيع هنا ، ولكن إذا كنت لا تعرف تلك التي ستبيع هل يمكن أن تفقد الكثير من المال لشراء الأسهم غير صحيح. عن طريق البحث في قوائم العضوية التي تستطيع أن ترى العناوين بيع باستمرار بشكل جيد ، وتلك التي سوف تعطي أفضل بالنسبة لك الربح.
حسنا -- حتى تعرف كيف لمعرفة ما لشراء.
الآن عليك أن تعرف أين يمكن الحصول عليها من. ومن المنطقي أن أي البائع هو الذهاب الى ان اقول لكم حيث الحصول على أسهمها ، وهذا سيكون بمثابة التخلي عن مفاتيح لأعمالهم. من أجل العثور على أفضل المصادر لطبيعة ما عليك القيام به قليلا من يغوورك.

وينبغي لنا أن نذكر هنا أن هناك مصدران رئيسيان للأسهم -- تجار الجملة وموزعين.
على حد سواء ومزاياها وعيوبها ، ويتوقف فقط على الطريقة التي تفضلها شخصيا.
موزعين احتواء كافة الأوراق المالية بالنسبة لك ، لذلك أنت فقط دفع فعلا لعنصر بمجرد استلام المبلغ من العميل. قد تضطر إلى دفع رسوم للانضمام الى البرنامج في المقام الأول على الرغم من.
إذا اخترت الذهاب مع واحد أو أكثر بائعي ستحتاج إلى أن الغرفة لشراء الأسهم ، والأموال اللازمة لشراء مقدما. ويأتي ذلك مع المزيد من المخاطر وبما انك تستطيع شراء الأسهم التي لا يبيع ، ولكن مع تكتيك لدينا غطت بالفعل لفحص القوائم الانتهاء منه قبل أي شيء من اجل ان تقوم ، يجب أن تبقى هنا من مخاطر إلى أدنى حد ممكن.
لذلك -- مرة أخرى إلى مكان العثور على هذه المصادر.
إذا كان لديك منتج معين في الاعتبار أن كنت ترغب في بيع ، فمجرد النظر في التعبئة والتغليف في كثير من الأحيان يمكن أن تكشف عن اسم المورد.
ويمكنك التحقق من موقعه على الانترنت ثم لنرى ماذا يفعلون.

أسلوب آخر هو البحث عن ما تريد على جوجل.
هذا يبدو بسيطا ومضلل في الواقع الكثير من الناس لا يفكر في القيام بذلك. ويمكن أن يكون ضربة بت أو ملكة جمال ، ولكن من الممكن العثور على بعض بائعي ممتازة من خلال هذا الأسلوب. مع مرور الوقت سوف تذهب من وجود واحد تاجر الجملة إلى حفنة من المصادر للحصول على الأسهم الخاصة بك من ، ويمكنك بناء مجموعة المنتج الخاص بك وأنت تبدأ في النمو.

بناء ردك هو جزء مهم من يكون البائع الجيد وارتفاع يمكنك الحصول على نتيجتك كان ذلك أفضل.
وهو يحدد لك بغض النظر عن كونه بائع مخصص. وأسرع درجاتك يتسلق ، وأقرب إلى تحقيق تحصل بوويرسيلر الحالة.
هو الذي له قيمة كبيرة ورمز بوويرسيلر بين البائعين باي خطيرة ، وهناك خمسة مستويات للسعي ل.
الأول هو البرونز ، وانه من الاسهل بكثير للوصول مما قد يعتقد. بينما كنت قد حددت هدفا لنفسك لتصل إلى بوويرسيلر ، وسوف تجد أنه إذا كنت بناء مجموعة المنتج وزيادة المبيعات تدريجيا الخاص بك ، فإنك سوف تصل اليه في أي وقت من الأوقات. وإذا كنت النزول إلى بداية عظيمة قد مجرد القيام بذلك في غضون ثلاثة أشهر -- الحد الأدنى من الوقت يمكنك القيام به فعلا فيه.

كثير من البائعين متجر الخاصة بهم على موقع ئي باي ، ولكنها ليست ضرورية عند أول بدء.
في الحقيقة كنت أفضل كثيرا من الانتظار حتى يكون لديك مجموعة جيدة من الأسهم قبل فتح متجر ، لأنه يمكن أن ننظر فارغة بدلا إذا كان لديك سوى عدد قليل من العناصر.
الشيء النهائية للتفكير هو ثمن البنود التي تقوم ببيعها.
ومن المنطقي أنه إذا كنت بيع المنتجات المختلفة في 100 5 دولار عن سعر 10 دولارا مجموعة ، سوف لن يجعل نقدا بقدر ما كنت تبيع مئة في نطاق 50 دولارا الى سعر 100 دولار.
ولكنكم في حاجة للعمل على ما تستمتع به وبيع ما يمكن بيعه لتجربة الكثير من النجاح الحقيقي على موقع ئي باي.
لا تذهب للمنتجات باهظة الثمن لمجرد أنهم قد جلب أكبر ربح. الذهاب لدعوتكم -- حيث ان لك تجربة اكبر نجاح.
قبل كل شيء ، أن نتذكر أنه يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لبناء مشروع تجاري ناجح -- ولكن إذا كنت مصممة على تحقيق نجاح حقيقي على موقع ئي باي هل ينبغي أن يكون التمتع الرحلة

0 comments

إرسال تعليق

neobux

المشاركات الشائعة